أريحا: افتتاح دورة تخصصية في امن الوثائق والمستندات لضباط الشرطة

أريحا: افتتاح دورة تخصصية في امن الوثائق والمستندات لضباط الشرطة
تاريخ النشر: 2013/11/25 - 12:09 مساءا

اريحا- افتتحت الشرطة اليوم، دورة تخصصيه  لضباط الشرطة حول أمن الوثائق والمستندات الرسمية وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الدورة يشارك فيها 12 ضابطاً من مختلف الإدارات والأقسام وتستمر لمدة يومين ويحاضر فيها الرائد نعيم عبد الخالق المختص في مجال مكافحة التزوير والتزييف".

وأشار المقدم صباح في افتتاح الدورة وبحضور مدير الجناح الأكاديمي في الكلية الرائد شادي جبارين إلى أن أمن الوثائق يعد من الأمور التي توليها الشرطة الفلسطينية اهتماماً كبيراً، وهذه الدورة التي يشارك فيها ضباط من المعابر والإدارات الأخرى تعد إحدى الطرق التي يتم فيها رفع كفاءة المشاركين من أجل الوقاية أولا وتقديم الخدمة المميزة للجمهور وباقتدار وبمهنية عالية.

ومن جهته أكد الرائد عبد الخالق أن الهدف العام للدورة هو إكساب المتدربين المعرفة والمهارة للكشف عن التزوير والتزييف في الوثائق الرسمية من خلال التعرف على المعايير العامة في ذلك ، حيث سيتلقى المشاركون تدريباً مكثفاً حول الوثائق والمعايير الدولية، ومواد أمنيه وصناعة الورق وأنواع الطباعة وغيرها.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر