الشرطة تستضيف طلاب مدرسة الفرقان الاسلاميه في يوم مفتوح في أريحا

الشرطة تستضيف طلاب مدرسة الفرقان الاسلاميه في يوم مفتوح في أريحا
تاريخ النشر: 2013/12/10 - 12:40 مساءا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم 40 طالبا وطالبه من مدرسة الفرقان الإسلامية الخاصة في يوم ترفيهي في مقر الشرطة الخاصة في مدينة أريحا ، حيث نقلت حافلات الشرطة الطلاب والمدرسات .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الفعالية تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر  الذي تقوم به الشرطة لمساندة مؤسسات المجتمع المحلي  ، وتعريف الأطفال على عمل الشرطة اليومي والروتيني ، ولكسر الحاجر النفسي عند المشاركين في الأنشطة المشتركة”.

وأشار المقدم منير جمعة مدير شرطة المحافظة إلى أن عمل  الشرطة يصب في خدمة المواطنين ونشر التوعية في صفوفهم, وأن الشرطة تسخر كل قدراتها وإمكانياتها في المحافظة من أجل التواصل معهم من خلال والمبادرات  والانشطة الهادفه، وأكد على حرص الشرطة الدائم في توعية الأطفال وطلاب المدارس تحديدا فيما يسهم بالانتقال بالعمل الشرطي من الأدوار التقليدية الى ادوار أكثر تقدما تؤسس لشراكة دائمه مع المواطنين .

وتجول الأطفال في عدد من أقسام الشرطة الخاصة حيث استقبلهم  قائد الوحدة  الرائد بشار بني مطر ,والنقيب أياد دراغمة مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة،  حيث قدم لهم موجزا عن عمل الوحدة  وتجولوا  بعدها في أقسام الوحدة وتعرفوا على تجهيزات الشرطة الخاصة وزاروا المكتبة وصالة الرياضة وميدان الواجبات، كما نظم لهم الضباط والأفراد أنشطة ترفيهية وتدريب عملي ميداني  في ميدان حديث تم تجهيزه في الوحدة.

وعبرت مديرة المدرسة وفاء الاسطة  عن سعادتها للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال التوعية وبناء علاقات حسنه مع الأطفال والذين هم بناة المستقبل ، ومؤكدة على أهميه مبادرة شرطة المحافظة وقسم العلاقات العامة لرعاية وإطلاق عدد من الأنشطة المشتركة والتي تصب في مصلحه الأطفال أولاً وأخيراً وفي مجال تنميه قدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم.

وشارك في الزيارة المتطوع المجتمعي مأمون بالو والملازم أول إبراهيم نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط وصف ضباط الوحدة.

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر