الشرطة تطلق المرحلة الثانية من محاضرات تعزيز الوعي الأمني لمنتسبيها في الخليل

الشرطة تطلق المرحلة الثانية من محاضرات تعزيز الوعي الأمني لمنتسبيها في الخليل
تاريخ النشر: 2014/03/09 - 09:16 صباحا

الخليل - أطلقت الشرطة اليوم المرحلة الثانية من محاضرات تعزيز الوعي الأمنية والقانونية لمنتسبي مركز شرطة حلحول شمالي الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه واستكمالاً للمحاضرات الأمنية التي أطلقتها شرطة محافظة الخليل لمنتسبيها والهادفة إلى تعزيز الثقافة الأمنية والقانونية, نظمت المفوضية السياسية للشرطة وبالتعاون مع إدارة أمن الشرطة اليوم لقاء إرشادية لمنتسبي مركز شرطة حلحول " . وتحدث الرائد يوسف الطوباسي المفوض السياسي لشرطة الخليل خلال اللقاء عن علاقة رجل الشرطة بالمواطن من خلال تفعيل دور الشرطة المجتمعية بمختلف شرائح المجتمع, مؤكداً على أهمية احترام حقوق المواطن وصون كرامته وتوفير كل ما من شأنه أن يحقق الأمن والأمان والطمأنينة للمواطن وللأسرة وللمجتمع بالكامل .

بدوره أشار النقيب صلاح طميزي مدير فرع أمن الشرطة إلى أهمية مد جسور التعاون ما بين مؤسسة الشرطة والمواطن بما يحقق الأمن والنظام للجميع, مؤكداً على أن الأمن لا يتحقق إلا بالشراكة مع كافة فئات المجتمع ومكوناته, داعياً عناصر الشرطة إلى بذل مزيداً من الجهد خدمة لهذا الوطن وأبناء شعبه .

يشار إلى أن المرحلة الثانية من هذه اللقاءات تشمل الحديث عن عدة مواضيع أهمهما أهمية الأمن واحترام حقوق وكرامة المواطن وتعزيز مفهوم الشرطة المجتمعية ودعم مبدأ السلم الأهلي .

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر