الاحتفال بتخريج دورة للشرطة السياحية في هيئة التدريب في أريحا

الاحتفال بتخريج دورة للشرطة السياحية في هيئة التدريب في أريحا
تاريخ النشر: 2014/04/23 - 01:29 مساءا

أريحا- احتفل اليوم في هيئة التدريب العسكري في مدينة أريحا بتخريج دورة للشرطة السياحية وبحضور اللواء يوسف الحلو رئيس الهيئة والعميد مدحت العمري مدير إدارة شرطة السياحة والآثار ووكيل وزارة السياحة والآثار الدكتور حمدان طه ، والعقيد احمد ابو الرب مدير التدريب بالشرطة ممثلا للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، وكبير الضباط الايطاليين من وحدة الكاربينيري . وذكر بيان لادارة  العلاقات العامة والاعلام في الشرطة" أن 15 ضابطا شاركوا في هذه الدورة  والتي استمرت لمدة 4 أسابيع  من التدريب النظري والعملي ودرب فيها ضباط ذوي اختصاص من ايطاليا ، وتلقى المشاركون فيها محاضرات حول مبادئ حقوق الإنسان والحفاظ على الآثار والقوانين ذات العلاقة المطبقة في فلسطين " ..

وأشار العقيد ابو الرب الى ان هذه الدورة جاءت ضمن سلسلة دورات ستعقد للشرطة السياحية خلال فترة 3 شهور بواقع دورة واحدة شهريا حيث سيشارك في مجمل الدورات 45 ضابطا وصف ضابط ، وأكد أن الدورات التخصصية مهمة من أجل رفع مستوى المشاركين فيها لتقديم الخدمة المميزة للمواطنين، وللرقي بمستوى مؤسسة الشرطة في كافة إداراتها ومراكزها عبر التدريب النوعي والمتطور.

وحضر حفل التخريج مدير مديرية السياحة والآثار في محافظة أريحا اياد حمدان و عدد من الضباط من الشرطة وهيئة التدريب ومن وحدة الكاربينيري .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر