أريحا: الاحتفال بتخريج دورة فض الشغب الثانية لقوات الأمن الوطني

أريحا: الاحتفال بتخريج دورة فض الشغب الثانية لقوات الأمن الوطني
تاريخ النشر: 2014/05/12 - 09:54 صباحا

أريحا- احتفل اليوم في مركز التدريب التابع لقوات الأمن الوطني في مدينة أريحا بتخريج دورة فض الشغب الثانية ، وبحضور العميد ركن خالد ابو كامل قائد منطقة أريحا والأغوار والمقدم منير جمعة مدير شرطة المحافظة والمقدم إسماعيل حنايشة مدير التدريب في قوات الشرطة الخاصة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "أن هذه الدورة شارك فيها 25 صف ضابط من قيادة قوات الأمن الوطني في محافظة أريحا واستمرت لمدة 3 أسابيع من التدريب المكثف حول فض الشغب والتعامل مع المظاهرات وفرض النظام العام ، ودرب فيها ضباط ومدربين من الشرطة الخاصة".

وأشار العميد ركن ابو كامل إلى أهميه هذا التعاون  المشترك مابين الشرطة والأمن الوطني في مجال التأهيل والتدريب، وشدد على ان قوات الأمن الوطني هي السند الأساسي للشرطة وتتدخل دائما لتقديم المساعدة والعمل الموحد كمؤسسة  أمنيه واحده  في حفظ الأمن والنظام، وان هذا التدريب بدأ فيه قبل 5 شهور وسيستمر في المستقبل.

وشملت فعاليات الحفل عروضا قدمها الخريجون للتعامل مع الحالات الطارئة  وإلقاء القبض على الخارجين عن القانون ومحدثي الشغب، وأظهروا فيها مدى التدريب المتقدم والذي شمل أيضا الدفاع عن النفس والكاراتيه وغيرها من الفعاليات.

وسلم قائد المنطقة والمقدم جمعة والحضور الشهادات للخريجين، وحضر الحفل المقدم ماجد عمر مدير غرفة العمليات المشتركة والمقدم بشار بني مطر قائد وحدة الشرطة الخاصة في أريحا والمقدم وسام العوضات قائد كتيبة الأمن الوطني ومدير العلاقات العامة في الأمن الوطني الرائد كمال زعاتره وآمر مركز التدريب النقيب جمال ابو حدايد وعدد كبير من الشرطة وقيادة المنطقة، وأشرف على الدورة ودرب فيها النقيب إبراهيم شريتح من الشرطة الخاصة.

T.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر