الشرطة : 22 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامة

الشرطة : 22  ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامة
تاريخ النشر: 2014/07/12 - 07:07 صباحا

أريحا – تنقل أكثر من (22) ألف مسافر تقريبا عبر معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي ،حيث كانت  الحركة نشطة ،وقد بلغ عدد المغادرين (9993) مغادراً ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين )12019) قادما .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن الجانب الإسرائيلي أعاد (251) مواطنا ومواطنه خلال الأسبوع الماضي بحجه الأسباب الامنيه.
وأضاف البيان " أن شرطة معبر الكرامة أوقفت (16) مطلوباً جنائيا وممنوعا من السفر الأسبوع الماضي ، وذلك أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر ، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها ، وأعيدوا للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية " .
و تابع البيان " أن الشرطة نسقت لتنقل عشرات الأشخاص ذوي الاعاقة بين جانبي المعبر، حيث يتم نقلهم في حافلات مخصصة مع ذويهم بالمجان ، و أن الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (24) حالة  مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية التابعة لجمعية الهلال الأحمر وغيرها ".
وأوضح البيان ” أن المعبر خلال الأسبوع الحالي مفتوح بشكل كامل كالمعتاد، حيث تكون الحركة من الساعة 7:30 صباحا وتستمر حتى 11:00 مساء، فيما يومي الجمعة والسبت الدوام جزئي حتى العاشرة والنصف صباحا ، وفي شهر رمضان المبارك تتوقف الحركة وقت الإفطار لمدة ساعتين من 6:30 مساء الى 8:30 بعد الإفطار ”


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر