'محدث' في اليوم الـ34 للعدوان: 3 شهداء والحصيلة ترتفع إلى 1917وأكثر من 9875 جريحا

'محدث' في اليوم الـ34 للعدوان: 3 شهداء والحصيلة ترتفع إلى 1917وأكثر من 9875 جريحا
تاريخ النشر: 2014/08/10 - 07:35 صباحا

ارتفعت حصيلة الشهداء منذ فجر اليوم الأحد، إلى 3 شهداء وعشرات الجرحى في اليوم الـ34 للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ليرتفع عدد الضحايا إلى 1917 شهيدا، وأكثر من 9875 جريحا. فقد أعلنت المصادر الطبية عن استشهاد مواطنة وإصابة أفراد أسرتها في غارة جوية على منزلهم شرق خان يونس، حيث قصف طائرات الاحتلال منزل المواطن أيمن بركة في بلدة بني سهيلا شرقا، ما أسفر عن إصابته واستشهاد زوجته أماني العبد بركة (35 عاما)، وإصابة عدد من أفراد أسرته.

وفجر اليوم، أصيب عشرة مواطنين على الأقل بجروح، وصفت حالة اثنين منهم بالخطيرة، في غارة إسرائيلية جديدة استهدفت منزلا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وقال شهود عيان، إنه جرى نقل المصابين إلى مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا، فيما نقل جريحان بحالة الخطر الشديد إلى مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة.

كما شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية سلسلة غارات على منطقة الأنفاق على الحدود المصرية الفلسطينية فجرا، ألحقت أضرارا مادية في منازل السكان في تلك المنطقة، دون وقوع إصابات، فيما استشهد مواطن، اليوم فجرا في قصف تجمع للمواطنين شمال مدينة رفح.

وقد استشهد الفتى أحمد المصري عن 17 عاما، وأصيب آخر بجروح متوسطة، في استهداف لأرض زراعية جنوب غرب دير البلح وسط قطاع غزة صباح اليوم.

وكالة وفا للانباء


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر