الشرطة تشارك في فعاليات المعرض العلمي الأول بمدينة الخليل

الشرطة تشارك في فعاليات المعرض العلمي الأول بمدينة الخليل
تاريخ النشر: 2014/11/17 - 05:24 مساءا

الخليل : شاركت الشرطة اليوم في فعاليات ( أيام العلوم في فلسطين ) والذي نظم في المركز الكوري الفلسطيني بمدينة الخليل .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وضمن فعاليات أيام العلوم في فلسطين فقد تم اليوم تنظيم المعرض العلمي الأول بمشاركة عدد من المدارس الأساسية والثانوية وعدد من المؤسسات الحكومية والأهلية من ضمنها مؤسسة الشرطة ووزارة الزراعة وبلدية الخليل داخل المركز الكوري الفلسطيني بحضور 1000 طالب وطالبة وحشد كبير من المواطنين ” .


وأضاف البيان بأنه قد تم تخصيص جناح خاص داخل المعرض للشرطة شاركت فيه شرطة المرور وشرطة مكافحة المخدرات والمباحث العامة ووحدة الكلاب البوليسية , وقد قامت جميع هذه الإدارات بتقديم شرح مفصل للطلبة والمواطنين عن آلية عملها والخدمات العديدة التي تقدمها للمواطنين مستعينين بـــذلك بعدد من نشرات وبروشورات التوعية والإرشاد التي تم توزيعها على الجميع .


وقد بدأت فعاليات المعرض بعرض فيلم قصير داخل المسرح هدف لإطلاع الحضور على أقسام المعرض والجهات المشاركة فيه وما يقدمه من خدمات ومعرفة لصالح المواطنين .


من جانبهم أعرب الحضور عن إعجابهم الكبير بالجناح الخاص بمؤسسة الشرطة وما يحتويه من أدوات وأجهزة تساعد في كشف الجريمة والحد من حوادث الطرق وحماية المواطنين .


في المقابل أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل على أهمية مثل هذه البرامج في دعم وتعزيز التواصل المشترك ما بين مؤسسة الشرطة وكافة فئات المجتمع , مشيراً بأن جميع هذه الإمكانيات والأجهزة التي تم عرضها من قبل الشرطة داخل المعرض مخصصة لخدمة المواطنين ولتحقيق الصالح العام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر