أريحا : الشرطة تنظم لقاء توعية وتوزع الهدايا على أطفال روضة الجيل الجديد

أريحا : الشرطة تنظم لقاء توعية وتوزع الهدايا على أطفال روضة الجيل الجديد
تاريخ النشر: 2014/12/30 - 12:14 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم لقاءا صباحيا مع 100 طفل وطفلة من روضة الجيل الجديد التابعة لجمعية سيدات أريحا وبحضور الرائد اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام ممثلا عن مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار المقدم حقوقي منير جمعة.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الفعالية  تأتي بعد اختتام دورة مرورية مكثفة للأطفال بعد ان استمرت لمدة 3 أسابيع والتي قدمها خبراء السير والمرور في شرطة أريحا ، و تم تقديم 5 هدايا لأفضل 5 أطفال شاركوا بالدورة والتزموا بالتدريبات النظرية والعملية .


وأكد المقدم جمعة على أهمية نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المراكز والجمعيات والمدارس ، وخاصة في مجال الوعي المروري ، وهو برنامج مستدام ومتكامل تنظمه الشرطة في كافة المدارس العامة والخاصة وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة .


واشرف على فعاليات  الدورة النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام و الملازم أول لؤي بالو مسؤول التوعية المرورية في شرطة المحافظة، وشملت الدورة إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة عند والمفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة،إضافة الى التصرفات الآمنة لدى ركوب الحافلات المدرسية والمركبات بشكل عام ، و قيادة الدراجات الهوائية في الأحياء والطرقات وغيرها من الأنشطة المساندة .


وحضر إطلاق هذه الفعالية مديرة الروضة صابرين العالم وعدد من المعلمات والمشرفات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر