الشرطة تقدم التهاني لطائفتي السريان والأقباط بمناسبة أعياد الميلاد في بيت لحم

الشرطة تقدم التهاني لطائفتي السريان والأقباط بمناسبة أعياد الميلاد في بيت لحم
تاريخ النشر: 2015/01/11 - 11:39 صباحا

بيت لحم_قدمت الشرطة ظهر اليوم التهاني لرجال الدين المسيحي لطائفتي السريان والأقباط وذلك خلال زيارة لكنائسهم في بيت لحم .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم والى جانبه عدد من ضباط الشرطة قدموا ظهر اليوم التهاني بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة للأب بطرس نعمة رئيس طائفة السريان في بيت لحم وللأب بيشوي مساعد مطران الأقباط  وذلك خلال زيارة قاموا بها لكنائسهم بمدينة بيت لحم .

من جهته نقل العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة بيت لحم تحيات وتهاني سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية لطائفتي السريان والأقباط في المحافظة متمنيا بان تنعم هذه البلاد بالأمن والاستقرار ونشر المحبة وشدد الشلبي على طموحات شعبنا بان يأتي العام القادم وقد تحققت طموحات شعبنا في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

من جانبهم ثمنوا رجال الدين دور الشرطة المهم في إنجاح هذه الأعياد والطقوس الدينية والجهود التي بذلتها بالحفاظ على الأمن والاستقرار خلال هذه الفترة وسط حشد من أهالي محافظة بيت لحم وتواجد كبير للسائحين من شتى أنحاء العالم وقدموا شكرهم للشرطة على هذه الزيارة التي قامت بها لتقديم التهاني لهم وبقائها على اتصال وتواصل معهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر