الشرطة تشارك في استقبال البطاركة بمناسبة عيد الغطاس :اريحا

الشرطة تشارك في استقبال البطاركة بمناسبة عيد الغطاس  :اريحا
تاريخ النشر: 2015/01/18 - 10:13 صباحا

اريحا - شارك المقدم حقوقي منير جمعه مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار اليوم  ابناء طائفة الروم الارثوذكس) المحتفلين بعيد عماد السيد المسيح (الغطاس).)


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان عطوفة محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد فتياني استقبل البطرق  ثيوفولوس الثالث راعي الكنيسة الأرثوذوكسية في فلسطين والأردن والأراضي المقدسة  ووفد من أبناء الطائفة في مقر المحافظة صباح اليوم وهم في طريقهم الى عماد السيد المسيح عليه السلام على الضفة الفلسطينية بنهر الأردن المقدس.


وقال الفتياني أن الرسالة التي حملها السيد المسيح هي رسالة محبة وسلام مؤكد على ان الشعب الفلسطيني بمسلميه ومسيحيه موحد وان ما يميزه هو التناغم الاجتماعي وتسوده قيم التعاضد والتلاحم في وجه ما يتعرض له من استهداف واضح من قبل الاحتلال الإسرائيلي.


وهنأ المقدم جمعه الطوائف المسيحية المحتفلة بالاعياد المجيده منوها ان أريحا ترحب بزوارها وحجاجها على الدوام وهي مدينة العشرة آلاف عام من الحضارة والتاريخ منوها ان الشرطة على استعداد تام لتوفير الامن لكافة احتفاليات اعياد اخواننا المسيحيين من كافة الطوائف.


وحضر حفل استقبال الحجيج المسيحي قائد منطقة أريحا العقيد محمد الأعرج, ومحمد جلايطه رئيس البلديه وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر والمؤسسات المدنية وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر