الشرطة تعقد ورشة عمل بعنوان "توليد فهم مشترك لاجراءات تحديد وتقييم إدارة المخاطر في سياق حماية الاسرة"

الشرطة تعقد ورشة عمل بعنوان "توليد فهم مشترك لاجراءات تحديد وتقييم إدارة المخاطر في سياق حماية الاسرة"
تاريخ النشر: 2015/01/22 - 12:30 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة - عقدت الشرطة يوم أمس الأربعاء ورشة عمل بعنوان "توليد فهم مشترك لإجراءات تحديد وتقييم وإدارة المخاطر في سياق حماية الأسرة" بدعوة من وحدة حماية الأسرة بالشرطة الفلسطينية والنيابة العامة وبرعاية من الشرطة الأوروبية.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه قد تم خلال الورشة مناقشة دليل الإجراءات ونموذج المخاطر بحضور ومشاركة مدراء فروع وحدة حماية الأسرة في المحافظات و15 وكيل نيابة وممثلين من بعثة الشرطة الأوروبية لمساندة الشرطة الفلسطينية.
وقد أدارت الورشة المقدم/ وفاء معمر مدير وحدة حماية الاسرة والسيدة/ دارين صالحية من مكتب النائب العام، وتم في نهاية الورشة الخروج بتوصيات عدة، من أهمها تشكيل لجنة مصغرة لمتابعة الملاحظات على نموذج الخطورة، والاتفاق على عمل اللقاءات الدورية وجولات على المحافظات بالتعاون مع النيابة العامة، وعقد ورش عمل مشتركة مع النيابة العامة ودائرة الأحداث ووحدة حماية الاسرة وبعثة الشرطة الأوروبية لنقاش التقارير الصادرة من قبل اللجان المشتركة وتعميم ملاحظاتها.
واختتمت الورشة المقدم وفاء معمر مدير وحدة حماية الاسرة شاكرة كل من شارك في اعداد ونجاح هذه الورشة، داعية كل من شارك في الورشة لمتابعة التوصيات وتعميمها على فروع وحداتهم في كافة محافظات الوطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر