وفد برلماني ألماني يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا

وفد برلماني ألماني يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا
تاريخ النشر: 2015/01/23 - 09:52 صباحا

أريحا- زار وفد برلماني ألماني صباح اليوم الجمعة، كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، حيث ترأس الوفد عضو البرلمان والسكرتير العام لحزب الاشتراكيين الأوروبيين أشيم بوست ، ومدير إدارة الشؤون الدولية للحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني فيلكس روبرت وعدد من المسئولين الألمان ، و كان في استقبالهم ممثلا عن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الزيارة تهدف لاطلاع الضيف والوفد المرافق له على الكلية من حيث الإنشاءات والمرافق والتطور الحاصل في المناهج التدريبية والتعليمية والدورات التي تعطى للمتدربين ولمنتسبي الشرطة فيها ".
ورحب العميد بعضو البرلمان والوفد المرافق و بحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح والذي قدم بدوره عرضاً موجزاً عن تطور الكلية منذ إفتتاحها في بداية العام 94، والمراحل التي مرت بها حتى افتتاحها رسمياً بدعم كامل من دول الاتحاد الأوروبي ، إضافة إلى الخطط المستقبلية لتطوير الكلية والنهوض بمستواها لتحاكي أفضل مراكز تدريب الشرطة على المستوى الإقليمي .
وبدوره أعرب بوست عن شكره لقيادة الشرطة على حفاوة الاستقبال وأكد ان زيارته هذه جاءت للتعرف على الكلية والتدريب الشرطي عن قرب .
وتجول الوفد في عدد من مرافق الكلية الحديثة، وشملت الجولة المبنى الإداري ، ومراكز التعليم وصالات الرياضة، ومركز التدريب بالمحاكاة، وموقع مسرح الجريمة وغيرها من المرافق الحديثة المتطورة ، وقدم العميد التلباني في نهاية الزيارة درعا تقديريا وهدايا من الشرطة للضيف والوفد .
وحضر الزيارة عدد من ضباط بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين، إضافة الى ضباط من مرتب الكلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر