الشرطة تشارك بفعالية للرسم ثلاثي الأبعاد على خطوط المشاة أمام المدارس في قلقيلية

الشرطة تشارك بفعالية للرسم ثلاثي الأبعاد على خطوط المشاة أمام المدارس في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/01/24 - 09:07 صباحا

قلقيلية – شاركت الشرطة يوم أمس فعالية للرسم ثلاثي الابعاد على خطوط المشاة أمام بعض المدارس في  قلقيلية.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام أن هذه الفعالية كانت المرحلة الثانية ضمن فعاليات وأنشطة مبادرة " امشي بحارتك  "  ضمن مشروع الإنجاز الشبابي والذي تنفذه مؤسسة الرؤية الفلسطينية  بالشراكة مع اليونيسف وبدعم من الحكومة الهولندية,  والتي بدأت الأسبوع الماضي,  حيث كانت الفعالية الأولى عبارة عن دورة في قوانين المرور نظمتها ادارة العلاقات العامة والإعلام  ونفذتها  ادارة المرور في شرطة محافظة  قلقيلية .

وأضاف البيان أن فعالية الرسم ثلاثي الابعاد على خطوط المشاة امام المدارس تهدف للفت انتباه السائقين وتقليل سرعة السيارات و تشجيع طلبة المدارس للالتزام بخطوط المشاة امام المدارس, ولحث وتشجيع المشاة على قطع  الطريق من المكان المخصص لذلك, وتنبع اهمية هذه المبادرات من خلال فتح المجال لفئة الشباب ليعبروا عن ذاتهم، ويهتموا يقدراتهم ومهاراتهم، من خلال إكساب المدربين والمدربات مجموعة من المفاهيم التدريبية التي تؤهلهم لتدريب مجموعات طلابية أخرى , وقد قام مجموعة من الطلائع بمساعدت رسامين محترفين بتنفيذ هذه  الرسومات .

من جهتها قامت المقدم نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية بتفقد الطلائع للاطمئنان على سير الفعالية وشكرتهم على هذه الفكرة الرائدة والمميزة . وأكدت على دعم مؤسسة الشرطة  لكل ما من شأنه رفع مستوى الثقافة والوعي  لدى المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر