الشرطة تطلق حملة توعية للسياحة الاجنبية والمحلية في أريحا

الشرطة تطلق حملة توعية للسياحة الاجنبية والمحلية في أريحا
تاريخ النشر: 2015/01/24 - 10:36 صباحا

أريحا-أطلقت الشرطة اليوم حملة توعية للسياحة الأجنبية والمحلية أشرف عليها فرعي الشرطة السياحية والعلاقات العامة والإعلام، وشملت عدداً من المنشآت السياحية الكبرى في مدينة أريحا، ووزعت خلالها عدداً من الخرائط السياحية ونشرات التوعية على السياح الأجانب والمحليين، وبالشراكة مع مديرية السياحة والآثار.

 

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الحملة تأتي ضمن  برنامج وإجراءات إدارة شرطة السياحة والآثار في نشر التوعية في كافة المرافق والمنشآت السياحية والمواقع الأثرية المنتشرة في محافظة أريحا، ومع الحركة السياحية النشطة في المدينة.

 

وقدم عدد من ضباط شرطة السياحة والعلاقات العامة محاضرات ميدانية لمجموعات سياحية أجنبيه ومحلية  في قصر هشام الأموي ومواقع تل السلطان الأثري وأريحا القديمة والمجمعات السياحية، ووزعوا خرائط سياحية لمدينة أريحا صادرة عن بلدية أريحا ووزارة السياحة وجايكا على السياح الأجانب شملت تعريف بالمواقع السياحية والأثرية ودور الشرطة في خدمة الزوار وإجراءات السلامة التي يجب إتباعها.

 

وتابعت الشرطة السياحية كافة قضايا الأمن السياحي وامن الآثار، حيث هناك العديد من المنشآت السياحية الحديثة والتي تقدم الخدمة السياحية والترفيهية المتنوعة، بالإضافة إلى حملات التفتيش الدورية التي تنفذها الشرطة مع شركاءها في لجنة السلامة العامة وبالتعاون مع مديرية السياحة والآثار في المحافظة.

 

ويذكر ان الشرطة في أريحا أطلقت العديد من المبادرات التي تعمل على تنشيط السياحة وبالشراكة مع وزارة السياحة وبلدية أريحا  كان آخرها مشروع المرشد السياحي الصغير والذي أشرف عليه بشكل كامل فرع العلاقات العامة والإعلام والشرطة السياحية.

T.A


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر