الشرطة والغرفة التجارية يبحثان التعاون المشترك بطوباس

الشرطة والغرفة التجارية يبحثان التعاون المشترك بطوباس
تاريخ النشر: 2015/01/25 - 08:41 صباحا

طوباس –  بحث اليوم وفد من الغرفة التجارية والشرطة  سبل التعاون المشترك في مقر المديرية بالمحافظة، في إطار التكامل والتعاون بين المؤسسة الشرطية والمؤسسات الاهليه.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة لقاءات مبرمجة من التواصل مع المجتمع المحلي ومؤسساته، وبحث سبل التعاون المشترك ما بين المؤسسة الشرطية والغرفة التجارية والوضع الاقتصادي في المحافظة، والدفع قدما بعجلة التنمية الاقتصادية وهذا كله يتوقف على الأمن والاستقرار لان الأمن هو من يجلب الاقتصاد والتنمية وجميعنا نعمل لمصلحة الوطن والمواطن .

وفي ذات السياق أكد المقدم محمد عليات مسير شرطة المحافظة  بان الشرطة تطبق القانون دون تمييز أو تحيز لأحد مع مراعاة كرامة وإنسانية المواطن إثناء تنفيذ ذلك, ودعا أعضاء الغرفة إلى تشجيع رأس المال الفلسطيني في الخارج للقدوم إلى المحافظة لعمل المشاريع والاستثمار مشيرا إلى الحالة الامنيه المستقرة التي تعيشها جميع محافظات الوطن.

من جهته أشاد رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بدور الشرطة لتواجدهم الدائم وحفظ الأمن وحسن الأداء مع الجمهور، داعيا إلى تعميق  الشراكة والتنسيق ما بين الشرطة والغرفة التجارية، وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الغرفة التجارية   الشكر والتقدير إلى الشرطة على ما تبذله من جهد كبير.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر