الشرطة تقبض على 4 أشخاص متهمين بسرقة أكثر من 50 ألف شيكل بنابلس

الشرطة تقبض على 4 أشخاص متهمين بسرقة أكثر من 50 ألف شيكل بنابلس
تاريخ النشر: 2015/01/25 - 12:16 مساءا

نابلس_ ألقت الشرطة اليوم القبض على 4 أشخاص متهمين بسرقة أكثر من 50 ألف شيكل من 8 محلات تجارية بنابلس .


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن عدد من أصحاب المحلات التجارية والمقاهي تقدموا بشكوى للشرطة حول تعرض محالهم للسرقة من قبل أشخاص مجهولين خلال الأيام الماضية وفترة المنخفض الجوي وسرقة بضائع بقيمة عشرات آلاف الشواقل ومبالغ نقدية من محلاتهم في المدينة.


وأضاف البيان انه تم تشكيل فريق عمل متخصص من شرطة المباحث العامة للبحث والتحري والكشف عن ملابسات السرقات والقبض على الفاعلين، وبعد إجراءات التحريات وجمع المعلومات الأولية تم الاشتباه بأربعة أشخاص مشتبه بهم بالسرقات والقي القبض عليهم.


وأوضح البيان انه عقب التحقيق مع المتهمين الأربعة اعترفوا بقيامهم بسرقة 8 محلات تجارية ومقاهي من مختلف أنحاء المدينة وذلك من خلال سيارة استئجار سياحية وكانوا يقوموا بعملية مراقبة للمحلات قبل سرقتها في النهار وينفذوا السرقات في ساعات متأخرة من الليل أثناء تواجد الجيش الإسرائيلي واستغلال الظروف الجوية السائدة في المدينة.


وأشار البيان انه تم ضبط جزء من المضبوطات المسروقة والتي تحتوي على علب دخان ومعسل وعدد من علب الشوكولاتة والحلويات، وضبط أيضا الأدوات التي استخدمت في كسر وخلع المحلات التجارية في حين تم التحفظ على الأشخاص الأربعة والمضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول وإحالتهم إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.


بدوره أكد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي، أن الشرطة تبذل جهود كبيرة وحثيثة لتأمين الأمن والأمان للمواطن في المحافظة، والقبض على العابثين بأمن الوطن والمواطن وذلك  بالتعاون مع الجهات المختصة، وأنها لن تألو جهدا للحفاظ على مقدرات المواطنين.


وناشد العقيد القدومي المواطنين والتجار بضرورة اخذ الاحتياطات الأمنية اللازمة في تامين وحماية محلاتهم التجارية ووضع كاميرات المراقبة حتى لا يتعرضوا للسرقات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر