اللواء حازم عطا الله يكرم ادراة شرطة مكافحة المخدرات واحد ضباط شرطة بيت لحم

اللواء حازم عطا الله يكرم ادراة شرطة مكافحة المخدرات واحد ضباط شرطة بيت لحم
تاريخ النشر: 2015/01/26 - 02:09 مساءا

رام الله – المديرية العامه للشرطة – كرم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم ادراة مكافحة المخدرات و احد ضباط شرطة محافظة بيت لحم لجهودهما المميزة في خدمة الوطن ومنحهما جائزة الشرطة للتميز .
 
واوضح بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة ان سيادة اللواء كرم ضباط وضباط صف و افراد ادارة مكافحة المخدرات تقديرا لجهودهم و الانجازات التي بذلوها في تنفيذ عمليات ضبط مخدرات نوعية و القاء قبض على مروجين وتجار مخدرات في الاونه الاخيرة ومنحهم جائزة الشرطة للتميز و التي استلمها بالنيابه عنهم العقيد ابراهيم ابو عين مدير ادارة مكافحة المخدرات في الشرطة ، ووجه سيادة اللواء الشكر لكافة منتسبي ادارة شرطة مكافحة المخدرات على هذه الجهود المميزة.

وقال سيادته " ان الشرطة الفلسطينية لا تقف مكتوفة الايدي امام ظاهرة المخدرات و انها تعمل بشكل مستمر على تطوير برامجها و قدراتها العملية و العلمية للحد من انتشار المخدرات في كافة ارجاء الوطن حرصا على ابناء شعبنا من الوقوع بها " , داعيا الى بذل المزيد من الجهد و التعاون مع كافة الشركاء لمكافحة هذه الافه .

كما قدم سيادة اللواء جائزة الشرطة للتميز للرائد عبد الكريم محمد عرار مدير امن كنيسة المهد و ذلك على جهوده المميزة في حفظ الامن داخل الكنيسة و مساهمته في تأمين كافة الفعاليات الدينية التي تتم داخل الكنيسة .

وعبر سيادته عن امله ان يعم الاداء المتميز كافة منتسبي الشرطة بمختلف الاختصاصات حرصا على تقديم خدمات افضل للوطن و المواطن ، وترسيخ روح التعاون ومد جسور الثقة مع المواطنين.

 

وحضر حفل التكريم السيد العميد عبد الجبار برقان مساعد مديرعام الشرطة للبحث الجنائي والعقيد علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم و العقيد خالد السباتين رئيس ديوان مكتب مدير عام الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر