حركة فتح تكرم الشرطة ببلدة بديا في محافظة سلفيت

حركة فتح تكرم الشرطة ببلدة بديا في محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2015/01/27 - 11:37 صباحا

سلفيت - كرم اليوم  وفد اقليم حركة فتح في منطقة بديا مركز شرطة بديا تقديرا لجهودهم ونجاحهم في تلبية احتياجات المواطنين وتقديم المساعدة لهم خلال المنخفض الجوي الاخير.
جاء ذلك خلال زيارة الاخ محمد عوض امين سر الاقليم في منطقة بديا التنظيمية و الوفد المرافق له الى مركز شرطة بديا  حيث كان في استقباله المقدم عبد الجبار مصطفى مدير مركز شرطة بديا و عدد من الضباط .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  ان هذا التكريم جاء  تقديراً للجهود التي بذلوها في مساندة المواطنين والتخفيف عنهم،  وتقديم المساعدة لهم وتوفير الامن وحماية المؤسسات وتقديم المساعدة للمتضررين والمحتاجين منطقة بديا  و القرى المجاورة .

من جهته رحب المقدم عبد الجبار مصطفى مدير مركز شرطة بديا بالوفد الضيف و نقل لهم تحيات و تقدير مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي محمد سوالمه،  مؤكدا لهم ان الشرطة و بكافة مراكزها و اداراتها  تعمل و توصل الليل بالنهار من اجل  تقديم الخدمة الافضل للمواطنين،  الذي يستحقون منا كل عناية و اهتمام  مضيفا ان الشرطة تتواجد بكافة الأوقات و الظروف لتبلية احتياجات المواطنين ، و تقدم لهم العون و المساعدة .

من جهته عبر الاخ محمد عوض امين سر الاقليم في منطقة بديا عن فخر و اعتزاز كل مؤسسات و فعالية المنطقة بأداء منتسبي الشرطة  في المحافظة  و كافة منتسبي المؤسسة الامنية   بكافة الظروف   الاحوال، و التي اصبح يتلمسها جميع المواطنين ، من خلال الحالة  الامنية الايجابية التي تشهدها المحافظة ،  و ما  يقدم من اداء مميز في تنفيذ المهام و خدمة الوطن و المواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر