وفد من مجلس قروي قوصين يزور مديرية الشرطة في نابلس

وفد من مجلس قروي قوصين يزور مديرية الشرطة في نابلس
تاريخ النشر: 2015/01/28 - 10:47 صباحا

نابلس-  زار وفد من مجلس قروي بلدة قوصين مديرية شرطة محافظة نابلس لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في عدة مجالات في نابلس .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن وفد من مجلس قروي قوصين يضم رئيس المجلس السيد جمال يدك والسيد بسام يدك وعدد من أعضاء المجلس زاروا مديرية شرطة محافظة نابلس وكان في استقبالهم العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة نابلس وعدد من ضباط المديرية .
وأضاف البيان أن هذه الزيارة تأتي من اجل تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة والمجلس القروي بما يضمن تقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن وتعزيز الأمن والاستقرار لمختلف الهيئات المحلية حتى يتسنى لها الاستمرارية في العمل لخدمة المواطنين وايجاد الية عمل مشتركة .
وفي بداية اللقاء رحب العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة مؤكدا على حرص الشرطة على التواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع المحلي ومنها البلديات والمجالس القروية بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية ولإيجاد الحلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة .
من جهته شكر رئيس مجلس قروي بلدة قوصين  مدير شرطة المحافظة وأشاد بدور الشرطة في توفير الأمن والأمان وتطبيق القانون والذي أصبح ملموسا في الحياة اليومية من خلال القضاء على جميع المظاهر السلبية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر