اللواء حازم عطا الله يؤكد على الشراكة المجتمعية خلال لقائه مؤسسة الحلم الفلسطيني .

اللواء حازم عطا الله يؤكد على الشراكة المجتمعية خلال لقائه مؤسسة الحلم الفلسطيني .
تاريخ النشر: 2015/01/28 - 12:00 مساءا

رام الله – المديرية العامه للشرطة – اكد سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على الشراكة و الانفتاح مع المجتمع بكافة شرائحه بما يخدم مصلحة الوطن و المواطن و تحقيقا لسيادة القانون في المجتمع الفلسطيني .

جاء ذلك خلال لقاء سيادة اللواء حازم عطا الله اليوم بالرئيس التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني الاستاذ كمال طقاطقة و الوفد المرافق له في مكتبه بالمديرية العامه للشرطة في رام الله .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان الاستاذ طقاطقه استعرض لسيادة اللواء طبيعة عمل المؤسسة و اهدافهما و قدم مجموعه من الاقتراحات و البرامج و المشاريع ذات العلاقه بطبيعة العمل المشتركة مع لشرطة الفلسطينية .

من جهته اكد سيادة اللواء على انفتاح الشرطة على كافة شرائح المجتمع و المؤسسات داعيا الى بذل المزيد من التعاون ومد جسور الشراكة مع كافة المؤسسات الشريكة بما يخدم مصلحة المواطن ومحاربة الجريمة بكافه اشكالها ، و اعرب سيادته على استعداد الشرطة على دراسة المقتراحات و المشاريع المقترحة و تنفيذ كل ما يخدم المصلحة العامه.

وقال سيادته ان الشرطة تسعى دائما من خلال برامجها التوعيوية و الارشادية الامنية الى استهداف جيل الشباب بشكل خاص في المدراس و الجامعات و تعزيز دورهم في المجتمع الفلسطيني ليكونوا لبنة حسنة و اعمدة الدولة الفلسطينية ، و اكد ان الشرطة الفلسطينية تقوم بالعديد من المبادرات و تقدم النشاطات المختلفة للنهوض بالشباب بالشكل الامثل ورفع مستوى الوعي لديهم على البعد الشخصي و الوطني .

واشار ان الشرطة الفلسطينية اخذت على عاتقها العديد من البرامج التي من شأنها محاربة انتشار الجريمة و المخدرات وعقدت التفاهمات مع الشركاء من المؤسسات الحكومية و غير الحكومية لتكثيف النشاطات الارشادية و الوقائية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر