أريحا: الشرطة تنظم يوما مروريا في جمعية الاسراء الخيرية

تاريخ النشر: 2015/02/03 - 02:26 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم ، يوماً مرورياً لأكثر من 50 طالب وطالبة  في  مدرسة وروضة جمعية الاسراء الخيرية  وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع الجمعية  وتهدف للتدريب المروري المعتاد" .

وشملت فعاليات اليوم المروري، والتي قدمها الملازم أول لؤي بالو صوراُ لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه ، كما قدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة، وأدخلت الشرطة التدريب بالترفية والألعاب خلال التدريب اليومي الجديد.


وأشار المقدم حقوقي منير جمعة مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات هو نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المراكز والجمعيات والمدارس ، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات جديدة في الشرطة تخدم الأطفال وهي شرطة الأحداث، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة .

وحضر إطلاق هذه الفعالية الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة  ورئيس الجمعية شاكر بالو و بهان العسلي من الجمعية وعدد من المدرسات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر