الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لاكثر من 30 طفل من الايتام بالشراكة مع منتدى اطفال ايتام

الشرطة  تنظم يوما ترفيهيا لاكثر من 30 طفل من الايتام بالشراكة مع منتدى اطفال ايتام
تاريخ النشر: 2015/02/07 - 03:25 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة - نظمت الشرطة اليوم يوما ترفيهيا لأكثر  من 30 طفلا  من الايتام،  في وحدة الحراسات في الطيرة بالشراكة مع منتدى اطفال ايتام وجمعية انعاش الاسرة في محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هذه الفعالية  نظمتها واشرفت عليها ادارة شرطة الحراسات  بالشراكة مع منتدى اطفال ايتام، وتخللها العديد من الفعاليات والأنشطة والألعاب الترفيهية واستعراض لفرقة موسيقى الشرطة, والتعرف على  وحدة الكلاب البوليسية بالاضافة الى فقرات ترفيهية غنائية بمشاركة فرقة موسيقى الشرطة.
واشار العقيد حقوقي ناصر ابو حناني مدير ادارة شرطة الحراسات خلال استقباله للاطفال ان تنظيم مثل هذه الفعاليات تأتي تنفيذا لتوجيهات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  بالتواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع المحلي والتركيز على الانشطة والفعاليات المجتمعية وخاصة الانسانية منها، لافتا الى الهدف من ذلك وهو رسم البسمة على شفاه اطفالنا خاصة هذه الشريحة من الايتام الذين فقدوا السند والمعيل لهم.

واعبرت السيدة اماني المصري من مؤسسي منتدى اطفال ايتام عن سعادتها للدور الذي تقوم  به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعت كافة المؤسسات العامة والخاصة للوقوف إلى جانب المركز الذي يقدم خدماته الإنسانية لفئات المجتمع كافة.


وفي نهاية اللقاء وزعت الشرطة ومنتدى اطفال ايتام بعض الهدايا الرمزية على الاطفال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر