دولة رئيس الوزراء الحمد الله لن نسمح بالمساس بهيبة المؤسسة الأمنية

دولة رئيس الوزراء الحمد الله  لن نسمح بالمساس بهيبة المؤسسة الأمنية
تاريخ النشر: 2015/02/24 - 02:12 مساءا

رام الله- قال دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله إنه ستتم محاسبة من يتعدى على القانون وسيادته،  ولن يسمح بالمساس بهيبة رجال الأمن والمؤسسة الأمنية،  فرجل الأمن يقوم بوظيفة مقدسة وهي حفظ أمن المواطنين وتوفير الحماية لهم ولممتلكاتهم،  وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من يحاول الإخلال بالنظام العام وزعزعة أمن المجتمع والاعتداء على أفراده.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأن ذلك جاء خلال زيارته إلى مجمع فلسطين الطبي صباح اليوم،  للاطمئنان على صحة الرقيب محمد نمر زيدان من مرتب شرطة المرور رام الله،  والذي تعرض أول أمس لاعتداء من قبل سائق مركبة عمومية إثناء  قيامه بواجبه مع دورية السلامة العامة التابعة لوزارة الموصلات،  وكان برفقته عطوفة محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ومعالي وزير الصحة د. جواد عواد، ومعالي أمين عام مجلس الوزراء علي أبو دياك،  وسيادة العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة وعدد من كبار الضباط في الشرطة.

ووجه دولة رئيس الوزراء التحية والتقدير لكافة أفراد المؤسسة الأمنية الذين يبذلون أقصى الجهود لخدمة أبناء شعبنا والسهر على أمنهم وسلامتهم، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس لهم، مؤكدا دعمه ودعم الحكومة المطلق لعمل المؤسسة الأمنية في حماية المواطنين وفرض النظام العام وسيادة القانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر