الشرطة وجمعية الكتاب المقدس يطلقان لقاءات توعية وارشاد للنساء في بير زيت

الشرطة وجمعية الكتاب المقدس يطلقان لقاءات توعية وارشاد للنساء في بير زيت
تاريخ النشر: 2015/02/25 - 06:24 مساءا

رام الله – أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية الكتاب المقدس – بيت الحجر لقاء توعية وارشاد شرطية استهدفت 50 امرأة في بير زيت ضمن مشروع تعاوني مشترك.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأن المقدم عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة رام الله والبيرة،  والمقدم أمجد أسعد مدير مركز شرطة بير زيت،  قدما محاضرات توعية وارشاد شرطية تنفيذا للمشروع المشترك بين شرطة محافظة رام الله والبيرة وجمعية الكتاب المقدس – بيت الحجر في بير زيت ويأتي ذلك ضمن لقاءات ستنظم شهرياً مع ضباط الشرطة وتستهدف ما يقارب 50 إمرأة، للبحث في مواضيع مختلفة تهم المجتمع و الشراكة الامنية،  وحضر اللقاء السيدة نسرين فلمون منسقة المشروع ومديرة البرامج التعليمية بالجمعية كذلك السيدة منال غنيم والسيد صموئيل دلو من ادارة الجمعية. 

واستعرض المقدم أسعد ادارات الشرطة وطبيعة مهامها، وقدم مجموعة من الارشادات الامنية المتعلقة بالسلامة المنزلية من الناحية الجنائية والتي من شأنها ان تزيد من مستوى الثقافة القانونية والامنية.

وتحدث المقدم حساين عن أهداف الشرطة المجتمعية ودور المواطنين في الشراكة في صنع الامن الاجتماعي لمنع الجريمة قبل وقوعها واستعرض العديد من القضايا التي سجلتها الشرطة بهدف أخذ العبر والتوعية الامنية الشاملة.

من جانبها السيدة فلمون أشادت بمواضيع اللقاء الاول وتفاعل المشاركات الايجابي معها، وأكدت بان هذا النوع من اللقاءات مع ضباط الشرطة المتخصصين سيعمل على كسر اية حواجز ما بين المواطنين وخاصة النساء والشرطة، كما انها تعزز الثقافة الامنية وادراك طبيعة القضايا الجنائية التي تسجل في مجتمعنا الفلسطيني وسبل تفاديها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر