الشرطة تشارك في اجتماع لجنة السلامة العامة في جنين

الشرطة تشارك في اجتماع لجنة السلامة العامة في جنين
تاريخ النشر: 2015/02/26 - 10:19 صباحا

جنين – شارك فرع شرطة السياحة والآثار في شرطة محافظة جنين  في اجتماع لجنة السلامة العامة في جنين والذي عقد في مديرية الدفاع المدني في المدينة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة جنين انه ومع اقتراب موعد الرحل المدرسية وبداية الموسم السياحي لهذا العام تم التنسيق من قبل فرع السياحة والآثار في شرطة محافظة جنين من اجل عقد اجتماع لجنة السلامة العامة في المحافظة والمكون من شرطة السياحة والآثار ومديرية الدفاع المدني ووزارة السياحة والآثار في جنين وصحة البيئة.
حيث تم خلال الاجتماع مناقشة آليات العمل من اجل الرقابة والتفتيش على المنتزهات والمطاعم السياحية والكوفي شوبات في المحافظة من اجل الوقوف على مدى التزامها بمعايير وشروط السلامة العامة والشروط الصحية والسياحية بما يصب في مصلحة هذه المؤسسات وروادها والتأكد من أن تكون الحافلات المخصصة لنقل الطلاب في الرحل المدرسية مستوفية لكافة إجراءات السلامة ومستوفية لإجراءات الترخيص اللازم.
حيث تم في نهاية الاجتماع الاتفاق على عمل جولات تفتيشية دورية للجنة السلامة العامة قبل موسم الرحلات المدرسية تبدأ بتاريخ 1/3/2015, بحيث ستقوم لجنة السلامة العامة في المحافظة برفع تقرير عن تلك الجولات لعطوفة محافظ محافظة جنين بخصوص المؤسسات المخالفة أو الغير مستوفية لشروط السلامة من اجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق تلك المؤسسات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر