الشرطة والأمن الوطني والاستخبارات العسكرية تضبط ما يزيد عن 50 كغم من المخدرات في بلدة عناتا شرقي مدينة القدس المحتلة.

الشرطة والأمن الوطني والاستخبارات العسكرية تضبط ما يزيد عن 50 كغم من المخدرات في بلدة عناتا شرقي مدينة القدس المحتلة.
تاريخ النشر: 2015/02/26 - 12:03 مساءا

ضواحي القدس -  ضبطت شرطة محافظة ضواحي القدس بالتعاون مع الامن الوطني والاستخبارات العسكرية  فجر اليوم الخميس ما يزيد عن 50 كغم من المخدرات في بلدة عناتا شرقي القدس المحتلة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان شرطة ضواحي القدس تساندها الاجهزة الامنية المذكورة نفذت فجر اليوم حملة امنية في بلدة عناتا شرقي القدس المحتلة، وبعد استصدار امر تفتيش من النيابة العامة لمنازل شخصين مشتبهين بتجارة المخدرات، تم ضبط معمل لتصنيع وتعبئة المواد المخدرة وضبط اكثر من ( 50.375 كيلو غرام ) مواد يشتبه انها مخدرة من نوع القنب الهندي المهجن المسماة  ( الهايدرو ) و ( 650 غرام ) بودرة بيضاء و كمية من المواد السائلة ( سامه ) تستعمل جميعها في تصنيع المواد المخدرة، كما تم ضبط 650 كيس فارغ لتعبئة المواد المخدرة وموازين الكترونية وماكينة الكترونية تستعمل لتغليف اكياس المخدرات  .  
واضاف البيان ان الشرطة عقدت مؤتمر صحفي بعد عملية ضبطت المخدرات شارك به كل من العميد سليمان قنديل قائد منطقة رام الله والضواحي والمقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس  والسيد احمد حنون  رئيس النيابة في رام الله والضواحي والمقدم عبدلله عليوي نائب مدير مكافحة المخدارات والمقدم فؤاد بدرة نائب مدير الاستخبارات العسكرية في الضواحي.

كما ألقت الشرطة القبض على 9 اشخاص فارين من وجه العدالة منذ فترة ومطلوبين في عدة قضايا للقضاء الفلسطيني ضمن نفس الحملة الامنية.
واكد البيان ان الشرطة مستمرة بإجراءاتها الامنية من اجل تعزيز الامن وفرض النظام العام وبسط سيادة القانون في كافة انحاء المحافظة وملاحقة تجار ومروجي المخدرات والخارجين عن القانون لتقديمهم للعدالة.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر