الشرطة تنفذ مشروع دوريات الشرطة المدرسية في مدرسة حلمي حنون بطولكرم

الشرطة تنفذ مشروع دوريات الشرطة المدرسية في مدرسة حلمي حنون بطولكرم
تاريخ النشر: 2015/03/01 - 01:27 مساءا

طولكرم - نفذت الشرطة اليوم مشروع دوريات الشرطة المدرسية في مدرسة ذكور حلمي حنون الأساسية العليا   في محافظة طولكرم بإشراف من فرعي العلاقات العامة والإعلام و المرور في الشرطة والصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم والمجلس الأعلى للمرور .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه ومن منطلق نشر التوعية المرورية لدى فئات مختلفة من طلبة المدارس ومشاركتهم فعليا ومعنويا بعمل شرطة المرور فيما يتعلق بتنظيم حركة السير أمام المدارس لما في ذلك من تخفيف الحوادث المرورية وتسهيل عملية دخول وخروج الطلاب من وإلى مدارسهم فقد تم تنفيذ مشروع عمل دوريات الشرطة المدرسية في مدرسة ذكور حلمي حنون الأساسية العليا   والتي تقع على الشارع الرئيسي  في مدينة طولكرم  .

بدوره أكد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك على أن هذه الدورة هي المرحلة الثانية من دورة دوريات الأمان على الطرق التي تنفذ في مدارس المحافظة، مبينا أن هذا المشروع نفذ في عدد من المدارس في بلدات وقرى المحافظة موضحا أن لهذا المشروع أهمية كبيرة في زيادة التثقيف المروري والوعي الأمني لأبنائنا الطلبة وخلق جيل يتمتع بثقافة أمنيه عالية بحيث يكون كل مواطن هو شرطي على نفسه و مجتمعه  .

بدورها أكد مديرة التربية والتعليم في طولكرم أ. نائلة عودة  على العلاقة التي تميزت فيها مدارس المحافظة وجهاز الشرطة الفلسطينية موضحة أن الهدف من هذه العلاقة هو توعية وتثقيف أبنائنا والحرص عليهم .

من جهته بين الملازم محمود العيسة  مسؤول التوعية المرورية في شرطة المحافظة ومدرب دوريات الأمان على الطرق "الشرطة المدرسية " انه تم تدريب 20 طالب من مدرسة ذكور حلمي حنون على قوانين السير والإشارات المرورية وكيفية قطع الشارع بالطرق الصحيحة وكيفية تنظيم حركة السير أمام المدارس لتسهيل عملية دخول وخروج الطلاب وسيستمر هذا المشروع على مدار العام الدراسي في كافة مدارس المحافظة وخاصة التي تكون واقعة على الشوارع الرئيسية والتي تكون عليها أزمة مرورية وخاصة لحظة دخول وخروج الطلاب من مدارسهم للحد من الحوادث المرورية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر