أريحا :الشرطة ومدرسة رواد الغد ينظمان دورة للتدريب المروري العملي

أريحا :الشرطة ومدرسة رواد الغد ينظمان دورة للتدريب المروري العملي
تاريخ النشر: 2015/03/02 - 09:38 صباحا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم ، يوماً عمليا للتدريب المروري لأكثر من 45 طفلا وطفلة من مدرسة رواد الغد الخاصة في مدينة أريحا ،وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية في أريحا.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الفعالية أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار ،  وتهدف للتدريب المروري المعتاد ، والوقاية من الحوادث المرورية وخطرها عبر التوعية الوقائية والاستباقية ، ورحب مدير فرع المرور الرائد عواد الاسطة ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمه بالأطفال المشاركين في مديرية الشرطة ".

وأشار المقدم حقوقي منير جمعة مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه الفعاليات المشتركة والتي تركز على التدريب المروري للأطفال هو في الدرجة الأولى للحفاظ على حياتهم وتنبيههم من الأخطار المرورية التي قد يتعرضوا لها يوميا ، إضافة الى تنمية الشعور بالمسؤولية واستثمار السلوكيات الايجابية لدى الأطفال .

وشملت فعاليات اليوم المروري، والتي قدمها نائب مدير فرع العلاقات العامة النقيب ابراهيم قواريق ومسؤول التوعية المرورية الملازم أول لؤي بالو صوراُ لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه ، كما قدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة، وأدخلت الشرطة التدريب بالترفية والألعاب خلال التدريب اليومي الجديد، كما أطلع المشاركين على تجهيزات دوريات شرطة المرور.


وأكد القائمون على المدرسة على أهمية التدريب المروري للأطفال وأسرهم أيضا ، وأشاروا الى أن هذا التدريب يهدف لحمايتهم من الحوادث المرورية بشكل عام ونشر الوعي ، وحضر إطلاق هذه الفعاليات عدد من المدرين والمشرفين والمشرفات من المدرسة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر