الشرطة ومدرسة مخيم عين السلطان يطلقان برنامج التوعية المتكاملة في أريحا

الشرطة ومدرسة مخيم عين السلطان يطلقان برنامج التوعية المتكاملة في أريحا
تاريخ النشر: 2015/03/04 - 09:22 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة ومدرسة مخيم عين السلطان الأساسية التابعة للانروا اليوم برنامج التوعية الشرطية المتكاملة والتي تشمل محاضرات يقدمها  ضباط الشرطة لمختلف المراحل الدراسية في محافظة أريحا والأغوار  .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"ان البرنامج يشمل التوعية في مجالات الاستخدامات السلبية للانترنت والمرور والشرطة المدرسية ومكافحة المخدرات والحماية الأسرية، إضافة الى لقاءات وورش عمل وأوراق عمل يقدمها الطلاب في عدد من المجالات ذات العلاقة ، وقدم نائب مدير العلاقات العامة والاعلام النقيب ابراهيم قواريق أولى محاضرات البرنامج وركز فيها على عالم الانترنت الواسع بإيجابياته وسلبياته".
وحضر إطلاق فعاليات البرنامج مدير العلاقات العامة الرائد اياد دراغمه ومدير المدرسة  ورحاب العايدي من المركز النسوي في عين السلطان وعدد من الاداريين والمشرفين في المدرسة، وتحدث الرائد دراغمه حول دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام والسهر على راحة المواطنين وتقديم الخدمة المميزة لهم على مدار الساعة ، مع ضرورة تطبيق القوانين.
وعبر مدير المدرسة عن شكره لهذه المبادرة الشرطية ، وأكد على أن نشر التوعية لها أثر كبير في صفوف الطلاب والطالبات وعلى العملية التربوية بشكل عام، وثمن العمل المشترك والمميز الذي تنظمه الشرطة في عدد من المشاريع على مدار العام الدراسي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر