الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لاطفال روضة المنى ببلدة فرخه في سلفيت

الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لاطفال روضة المنى ببلدة فرخه  في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/03/04 - 10:24 صباحا

سلفيت  – نظمت اليوم الشرطة   يوماً  و نشاطا ترفيهياً ً لأطفال روضة المنى النموذجية ببلدة فرخه  بمحافظة سلفيت .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذا اللقاء التوعوي الترفيهي ، و الذي ساده جو من الألفة والمحبة ،  شارك فيه أكثر من 50 طفلا و طفلة من روضة المنى النموذجية ببلدة فرخه  ، و ياتي ترجمة للشراكة المجتمعية  مع مختلف المؤسسات ،و انسجاما لإستراتيجية مؤسسة الشرطة في ايصال رسالتها السامية الى مختلف شرائح المجتمع.
مضيفا البيان  اشتمال هذا اليوم على العديد من الفعاليات والفقرات الرياضية والألعاب و الذي  شارك به عدد من ضباط شرطة المحافظة ، كما  تخلل الفعالية  الحديث معهم  عن مهام الشرطة ،و ايضا تم توزيع الحلويات عليهم ، حيث تفاعل الاطفال الصغار مع هذا النشاط ، و ارتسمت على وجوههم علامات الفرح و السرور ..
من جهته أكد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمد سوالمه  ، ان الهدف من تنظيم النشاط و  اليوم الترفيهي هو المساهمة في رسم البسمة على وجوه ابنائنا الاطفال ، وزيادة التواصل معهم ، و محاكاتهم عن قرب ، و ايضا تزويدهم بمعلومات  عن اعمال الشرطة الاعتيادية باسلوب مهني بسيط ، يسهل عليهم استيعابه و تطبيقه في حياتهم ، و يكون له الاثر الكبير في تحديد سلوكهم في المستقبل .
و في نهاية النشاط  قدمت ادارة الروضة  شكرها وتقديرها لمؤسسة الشرطة على اليوم الترفيهي المتميز الذي من شأنه إدخال السرور والفرحة في نفوس الاطفال..


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر