نادي جنين الرياضي يتوجه برسالة شكر وتقدير للشرطة في جنين

نادي جنين الرياضي يتوجه برسالة شكر وتقدير للشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2015/03/05 - 08:36 صباحا

جنين – تقدم نادي جنين الرياضي في مدينة جنين برسالة شكر وتقدير وجهت للشرطة تقديرا منه وعرفانا بالجهد المبذول والعطاء المستمر.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأن هذا التكريم من قبل النادي جاء خلال افتتاح معرض "السلامة المرورية في مدينة جنين" وذلك ضمن أنشطة مشروع "الشراكة مع الشباب" المنفذ بين نادي جنين الرياضي ومؤسسة "آيركس" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين .
وتم تقديم درع تكريم من قبل النادي لشرطة المحافظة تقديرا وتثمينا للجهود الشرطية البناءة في مجال التوعية والإرشاد وتقديراً لجهود شرطة المحافظة في إنجاح نشاطات مبادرة السلامة المرورية،  ضمن مشروع الشراكة مع الشباب حيث عمل قسم التوعية والإرشاد في شرطة المرور في جنين على تدريب الطلبة في عدة مدارس في المحافظة،  على إجراءات السلامة المرورية وعلى الاستخدام الآمن للطريق والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات .
فيما ألقيت خلال حفل الافتتاح العديد من الكلمات التي تشيد بالتعاون الكبير الذي أبدته شرطة المحافظة في مجال التوعية المرورية، والذي ينم عن وجود كادر شرطي مؤهل قادر على التعامل مع المواطن بصورة تعكس هيبة الدولة وعزتها وعزيمتها على النهوض والتطور.
وقد تم خلال الحفل تقديم عروض حول إجراءات السلامة المرورية وعبور الطريق لطلبة بعض المدارس في المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر