الشرطة تنظم يوماً تدريبيا ميدانياً لأكثر من 100 طالب بمحافظة بيت لحم

الشرطة تنظم يوماً تدريبيا ميدانياً لأكثر من 100 طالب بمحافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2015/03/10 - 10:28 صباحا

بيت لحم_نظمت الشرطة صباح اليوم يوما تدريبياً ميدانيا لأكثر من 100 طالب من مدرسة ذكور الدوحة الأساسية في محافظة بيت لحم .

وذكر بيان صادرعن ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة بيت لحم نظمت صباح اليوم يوماً تدريبياً ميدانيا لأكثر من 100 طالب من مدرسة ذكور الدوحة الأساسية في محافظة بيت لحم ، حيث قدمت الشرطة نشاطات ميدانيا  بمختلف المواضيع التي تهم الطلاب من أجل نقل المعلومات في سبيل نشر ثقافة القانون وإطلاعهم على عمل الشرطة كلاُ في اختصاصه .

وأكد البيان أن هذا اليوم الذي أقامته الشرطة شمل طلاب من المدرسة بمختلف الأعمار حيث تم تقديم لهم محاضرة خاصة حول السلامة المرورية وكيفية قطع الشارع بشكل صحيح وعدم تعريض حياتهم للخطر وتحفيز الطلبة على الالتزام بقوانين المرور وقواعد السلامة العامة على الطرقات وتقديم النصائح والإرشادات لهم وخاصة بالسلوكيات الصحيحة التي تتعلق بعابر الطريق لتفادي وقوعهم بخطر حوادث الطرق .

وفي نفس السياق قدمت طواقم التوعية بإدارة الشرطة الخاصة نشاطا تدريبيا ميدانيا حول طبيعة عملهم وقامت بتدريب الطلاب على المسير العسكري بالإضافة إلى تقديم التمارين الرياضية لتنشيطهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر