معبر الكرامة : 23 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي وتوقيف 35 مطلوبا

معبر الكرامة : 23 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي وتوقيف 35 مطلوبا
تاريخ النشر: 2015/03/14 - 07:17 صباحا

أريحا- تنقل أكثر من 23 ألف مواطن ومواطنة وزائر عبر معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي ، فيما أوقفت الشرطة 35 مطلوبا جنائياً.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة " أن عدد المغادرين خلال الأسبوع بلغ (12339) شخصا ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (11079) شخصا ، وأن حركة المسافرين خلال هذا الأسبوع كانت متوسطه .

وأشار البيان  إلى  أن شرطة المعبر قبضت خلال الفترة نفسها على (35) مطلوبا جنائيا وممنوعا من السفر ،سواء أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر ، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها ، وحتى يقوموا بتسوية أوضاعهم ".

و أضاف التقرير  " أن جميع الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (18) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف ، فيما أعاد الجانب الإسرائيلي (33) مواطناً خلال الفترة نفسها بحجة الاسباب الامنية " .

وأوضح البيان " أن المعبر خلال الأسبوع الحالي مفتوح بشكل كامل كالمعتاد ، حيث يبدأ الدوام من الأحد وحتى الخميس من الساعة 7:30 صباحا ويستمر حتى 11:00 مساء ، فيما يومي الجمعة والسبت الدوام جزئي حتى العاشرة والنصف صباحا  " .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر