الشرطة تطلق مشروع "أطفالنا بأمان " في أريحا

الشرطة تطلق مشروع "أطفالنا بأمان " في أريحا
تاريخ النشر: 2015/03/17 - 10:40 صباحا

 

أريحا  ـ أطلقت الشرطة اليوم مشروعا رياديا مع رياض الأطفال في المحافظة بعنوان " أطفالنا بأمان " والذي سيستمر حتى نهاية العام الدراسي في محافظة أريحا والاغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة " ان هذا المشروع يأتي لنشر التوعية الشرطية والأمان الشخصي في صفوف الأطفال ، ويشرف عليه فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ، وسيستفيد منه مئات الأطفال وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم، وتتركز المحاضرات حول التعريف بالشرطة والسلامة المرورية وعن مخاطر الأجسام المشبوهة ومخاطر المفرقعات وحماية الأسرة والتصرفات المثالية ،أضافه إلى زيارات ميدانيه لمديريه الشرطة بكافة أقسامها والرحلات الترفيهية الى عدد من المواقع السياحية والأثرية ".

وحضر إطلاق المشروع والأنشطة نيابة عن مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي منير جمعه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة الرائد إياد دراغمة وعدد من مديرات رياض الأطفال المستهدفة في أولى مراحل المشروع .
وأشار المقدم جمعه إلى أنه سيتم استهداف فئة المشاركين بنشاطات وقائية وإرشادية والتركيز على التنمية القيادية لديهم وتحمل المسؤولية و التعريف بالشرطة الفلسطينية ومهامها، و أن الهدف من إطلاق المشروع يأتي  ضمن رؤية قيادة الشرطة لجعل من الشرطي والمواطن رجلا أمن في آن واحد وخاصة فئة الأطفال الذين هم شباب وعماد المستقبل ، و أن هذه الأنشطة ستكون مبسطة وتناسب مستوى الأطفال المشاركين وتهدف لتعريفهم بأهمية العلاقة القائمة ما بين المواطنين ورجال الشرطة وأمنهم والحفاظ على أنفسهم من الحوادث والإصابات والاستغلال .

وأكدت مديرات رياض الأطفال على الدور الريادي الذي تقوم به الشرطة من نشر الوعي والبرامج الهادفة والتعاون الكبير في مشاريع لها تأثير مباشر على الأطفال من المشاركين في أنشطة التوعية والترفيه ، ومثمنات دور العلاقات العامة والإعلام على إطلاق مشاريع مشتركة سنويا .

ويقدم محاضرات التوعية من الشرطة النقيب إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والملازم اول لؤي بالو مسؤول التوعية المرورية والملازم فارس قطاش ، إضافة إلى وحدة التوعية في مكافحة المخدرات وقسم حماية الاسره و الأحداث الذي سيقدم محاضرات تعريفيه بحقوق الطفل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر