الشرطة تطلق مشروع " اعرف شرطتك" في أريحا

الشرطة تطلق مشروع  " اعرف شرطتك"  في أريحا
تاريخ النشر: 2015/03/23 - 11:52 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم مشروعا مجتمعيا بعنوان " اعرف شرطتك" ويشمل محاضرات التعريف بالشرطة وبإداراتها وبرامجها والخدمات التي تقدمها للمواطنين في محافظة أريحا والأغوار  .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة" ان المشروع سيشمل عددا من المدارس الثانوية والأندية والمؤسسات الشريكة في المبادرات الشرطية ، ويشرف عليه فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة ويقدمه ضباط ذوي اختصاص ، وبوشر به من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية للبنات في مدينة أريحا " .
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعه " أن الشرطة تهدف من هذا المشروع نشر الوعي بدور الشرطة وأعمالها، ونتوقع أن تكون النتائج مهمة ومبشره بالخير ، إذ نهدف لتعديل السلوك ونشر الوعي القانوني كبرنامج مستدام لدى المشاركين بالبرنامج سواء في المدارس أو الجمعيات والمراكز الشبابية وغيرها ، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل المشاركين نحو مؤسساتهم ووطنهم".
وقدم النقيب إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات ألعامه والاعلام أولى لقاءات المشروع عبر محاضرة في مدرسة فاطمة الزهراء تعريفية بالشرطة وإداراتها وأقسامها والخدمات التي تقدمها للمواطنين على مدار الساعة ، وأدار حلقة نقاش وفتح باب الأسئلة عن هذا الموضوع ،وتحدث أيضا حول دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام والسهر على راحة المواطنين وتقديم الخدمة المميزة لهم ، مع ضرورة تطبيق القوانين.
ومن جانبه أشار مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش ان هذه المحاضرات والمشروع تعمل على  تنميه قدرات الطلاب وشخصياتهم والعمل على تغيير السلوك نحو الأفضل والتشجيع على اخذ القرار والعمل التطوعي وكسر حاجز الخوف ما بين الطلاب والشرطة.
وتم تقديم درع تقديري للشرطة تقديرا لنشاطاتها المتميزه ومشاركتها الفعاله في خدمة المجتمع في كافة المجالات ومع مختلف المؤسسات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر