لقاء ودي بكرة القدم يجمع فريق شرطة محافظة جنين مع فريق مديرية تربية وتعليم قباطية

لقاء ودي بكرة القدم يجمع فريق شرطة محافظة جنين مع فريق مديرية تربية وتعليم قباطية
تاريخ النشر: 2015/03/23 - 01:43 مساءا

جنين – جمع لقاء ودي لكرة القدم بين فريقي كرة القدم لشرطة محافظة جنين ومديرية تربية وتعليم قباطية وانتهى بفوز الأخير بنتيجة 5-2.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه وضمن تواصل شرطة المحافظة مع مؤسسات المجتمع وفعالياته وضمن اهتمامات شرطة المحافظة بتطوير الجانب الرياضي والمهاراتي لمنتسبيها فقد جرى على ارض ملعب مدرسة الجامعة الأمريكية  في محافظة جنين تنظيم لقاء ودي لكرة القدم جمع بين فريقي شرطة المحافظة وفريق التربية والتعليم في قباطية بحضور الرائد حازم نزال المنسق الرياضي في شرطة المحافظة والكادر الإداري في تربية قباطية وعدد من معلمي ومدير مدرسة الجامعة الأمريكية .
وأطلق الحكم سليمان العبس صافرة اللقاء معلنا بداية الشوط الأول كما ووقت المباراة الأستاذ عاهد شعبان والذي انتهى بنتيجة 3-1 لصالح فريق تربية وتعليم قباطية من خلال تسجيل اللاعب محمد نواصره واللاعب مصطفى كميل واللاعب محمود كميل الأهداف الثلاثة وتسجيل الملازم أول محمد مغربي هدف في الشوط الأول.
كما تم في الشوط الثاني تسجيل هدفين من قبل اللاعب مصطفى كميل وعبد الكريم كميل وسجل المساعد أول  محمود كرم هدفاً في الشوط الثاني .
وتخلل نهاية المباراة كلمة إشادة وشكر باللاعبين المشاركين من قبل ممثل مديرية تربية وتعليم قباطية وضرورة أن يسود التعاون والتواصل ما بين مؤسسات المجتمع وفعالياته وان الرياضة وتفرعاتها هي بمثابة لغة ووسيلة لتحقيق هذه الغاية .
كما وتم توزيع ميداليات على الفريقين المشاركين وتسليم كاس اللعبة للرائد حازم نزال المنسق الرياضي لشرطة المحافظة وممثلا لمديرية شرطة المحافظة تقديرا لدور الشرطة المساهم دوما في إنجاح فعاليات ومساهمات ونشاطات مؤسسات المجتمع وفعالياته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر