الهيئة المستقلة لحقوق الانسان تشيد باداء الشرطة في سلفيت

الهيئة المستقلة لحقوق الانسان تشيد باداء الشرطة في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/03/26 - 10:56 صباحا

سلفيت :اشادت اليوم الهيئة المستقلة لحقوق الانسان بالأداء المميز و التعاون و التنسيق الدائم مع الشرطة في محافظة سلفيت .
جاء ذلك خلال زيارة وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ممثلا بالمحامي  علاء نزال مدير مكتب الشمال في الهيئة و الوفد المرافق له الى مديرية الشرطة ، حيث كان في استقبالهم و لقائهم المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و المقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام بشرطة المحافظة.
وذكر بيان إدارة العلاقات لعامة والإعلام في الشرطة ان هذه الزيارة تاتي للوقوف على الاجراءات القانونية المتبعة في التعامل مع المواطنين و خاصة نزلاء مراكز التوقيف ، و الاطلاع على الظروف المحيطة بهم ، و ما تقدمه الشرطة من امكانيات و خدمات  من اجل الحفاظ على كرامة المواطن الفلسطيني ، و توفير اقصى درجات السلامة الصحية و المعيشية لهم اثناء تواجدهم في مراكز التوقيف.
من جهته رحب المقدم سوالمه بالوفد الضيف و اكد لهم  على ان الشرطة تعمل دائما على صون حقوق المواطن الفلسطيني ، وان مؤسسة الشرطة في تطور مستمرمن اجل تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمجتمع  وللمواطن على حد سواء ، وان حقوق المواطنين وحرياتهم وعيشهم بكرامة على أرضهم هي الغاية التي تسعى لها المؤسسة الشرطية .
بدوره أشاد أ. علاء نزال مدير مكتب الشمال للهيئة المستقلة لحقوق الانسان بالأداء الايجابي و المتميز لشرطة المحافظة  في تعاملها مع النزلاء والمواقيف في تنفيذ القوانين وتطبيقها  و المهنية العالية في تنفيذ المهام الموكلة اليهم، و الرقي في التعامل مع المواطن الفلسطيني ، مثمنا دور مؤسسة الشرطة في حفظ الأمن والأمان لجميع الشرائح و بكافة الاماكن


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر