الشرطة والتربية يطلقان برنامج اللغة الانجليزية لمشروع سفراء أريحا

الشرطة والتربية يطلقان برنامج اللغة الانجليزية لمشروع سفراء أريحا
تاريخ النشر: 2015/03/26 - 11:56 صباحا

أريحا – أطلقت الشرطة والتربية والتعليم في محافظة أريحا والاغوار اليوم في مدينة أريحا برنامج اللغة الانجليزية وهي المرحلة الثالثة والأخيرة للمشروع السياحي التدريبي المشترك "سفراء أريحا" والذي تشرف عليه الشرطة ومدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية للبنات في مدينة أريحا .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذا المشروع يهدف للحفاظ على الآثار والتعرف على المقدرات الوطنية الأثرية والسياحية في المحافظة ، وذلك عبر التدريب المكثف نظريا وعمليا ل 20 طالبة ، و بعد الانتهاء من المشروع واجتياز فترة التدريب سيكون هناك حفل تخرج وشهادات للمشاركات ، حيث يستفاد  من خبراتهن لاحقا في مشروع جديد يهدف للتوعية السياحية والأثرية  " .
وحضر إطلاق البرنامج مدير مركز مدينة أريحا المقدم يوسف نصر الله ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمه ومديرة المدرسة لميس الريماوي ، فيما يحاضر في البرنامج على مدى 3 شهور بواقع لقاءين أسبوعيا النقيب نزار علان من الشرطة السياحية .
وستتلقى المشاركات في المشروع دورات في الإرشاد السياحي باللغة الانجليزية ورحلات ميدانية علمية لعدد من المواقع الأثرية الهامة في المحافظة ونشاطات أخرى ، وتولى  فرع العلاقات العامة بالشرطة وفرع شرطة السياحة والآثار متابعة المشروع وعبر برنامج مشترك تم التوافق عليه خلال العام الدراسي الحالي والماضي.
و أشار مدير التربية والتعليم محمد الحواش إلى أن هذا المشروع حيوي ومميز للمدرسة ولمدينة أريحا ، وفيه  تتعرف الطالبات على الآثار الكثيرة في محافظة أريحا ، وسيصبحن سفيرات لتعريف السياح والمواطنين بأهمية الآثار والحفاظ عليها ، وقدم شكره للشرطة على هذا العمل المشترك ، فيما أكدت لميس الريماوي على العمل المهم والمشترك للشرطة والمدرسة وفي مشاريع أخرى خلال العام الدراسي الحالي وفي المستقبل .
وحضر إطلاق المشروع المشرفة الاجتماعية هوازن الجبالي ومدرسة اللغة الانجليزية في المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر