الشرطة تنظم محاضرة حول علاقة الشرطة بالمواطن في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة حول علاقة الشرطة بالمواطن في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/03/29 - 10:05 صباحا

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعوية تثقيفية حول علاقة الشرطة بالمواطن لطالبات مدرسة بنات كفر جمال الثانوية في بلدة كفر جمال قضاء محافظة قلقيلية.

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات التي ستنظم لطلبة المدارس في بلدتي كفر جمال و كفر عبوش قضاء قلقيلية، و سيحاضر فيها المقدم عماد يدك مدير مركز شرطة كفر زيباد بشرطة محافظة قلقيلية، وسيتحدث فيها حول علاقة الشرطة بالمواطن  ودور رجل الأمن تجاه وطنه وشعبه ودور المواطن في إيصال المعلومة الصحيحة ومدى تعاونه مع رجل الشرطة .

 

وخلال المحاضرة تحدث المقدم عماد يدك حول علاقة الشرطة بالمواطن وتحسين الصورة الذهنية لرجل الشرطة في نظر المواطن وعن كسب محبة وثقة المواطن برجل الشرطة الفلسطيني، مؤكدا فيها على ضرورة الاهتمام بدعم وتوثيق الصلة بين مؤسسة الشرطة والأفراد ومؤسسات المجتمع المختلفة لتقديم أفضل الخدمات الأمنية بمفهومها الشامل , ولنشر مفهوم الشرطة المجتمعية بين المواطنين , كما تحدث عن علاقة الشرطة بالمواطن على أنها علاقة تكاملية  ما بين الطرفين .

 

ومن جانبه قال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي حسام عواد، أن الهدف من عقد وتنظيم هذه المحاضرات والندوات وخصوصا لطلبة المدارس هو التواصل ما بين مؤسسة الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي، وتوعية أبنائنا وتثقيفهم في كافة النواحي وإكسابهم معلومات مهمة في حياتهم ولكسر الحاجز ما بين رجل الأمن والمواطن .

 

بدورها شكرت مديرة مدير مدرسة بنات كفر جمال الثانوية مديرية شرطة المحافظة ممثلة بمديرها، على الدور الذي تقوم به الشرطة تجاه أبنائنا من توعيتهم وتثقيفهم،  وهذا يؤكد أن الشرطة حريصة على توعية وتثقيف أبناء شعبنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر