نادي الأسير الفلسطيني يكرم مدير شرطة الخليل

نادي الأسير الفلسطيني يكرم مدير شرطة الخليل
تاريخ النشر: 2015/03/29 - 10:45 صباحا

الخليل - كرم اليوم نادي الأسير الفلسطيني العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل على دوره البارز وجهوده المستمرة في خدمة الوطن والمواطن في الخليل.  

 

  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأن وفداً من نادي الأسير الفلسطيني ضم السيد أمجد النجار مدير النادي والسيد حسم أبو علان أحد أعضاء النادي زار مديرية شرطة محافظة الخليل والتقى بالعقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة لبحث الاستعدادات النهائية لإحياء يوم الأسير الفلسطيني في المحافظة".

 

  ورحب العقيد تيم بالوفد الزائر مثمناً الجهود العظيمة التي يبذلها النادي في خدمة الأسرى وعائلاتهم، مؤكداً على العلاقة المتينة التي تربط المؤسستين من خلال المشاركة بكافة الفعاليات التضامنية مع إخواننا الأسرى في سجون الاحتلال .

 

  من جانبه أشاد السيد النجار بجهود الشرطة وأدائها البارز في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون، مثمناً دور الشرطة المتواصل في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني من خلال مساهمتها الدائمة بكافة الفعاليات والاحتفالات الوطنية. 

 

  وفي نهاية اللقاء قدم مدير النادي درعاً تقديرياً لمدير شرطة محافظة الخليل على الجهود المستمرة في خدمة هذا الوطن وأبناء شعبه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر