الشرطة تنظم 4 محاضرات توعية شرطية للطلبة في جنين

الشرطة تنظم 4 محاضرات توعية شرطية للطلبة في جنين
تاريخ النشر: 2015/03/29 - 11:22 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم أربع محاضرات توعية شرطية للطلبة في مدارس مدينة جنين.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه المحاضرات كانت حول التعريف بأقسام الشرطة وعملها والية التواصل مع مؤسسات المجتمع وفعالياته والتوعية والسلامة المرورية.

 

وقدم الملازم علاء فراسيني من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة محاضرتين حول التعريف بالشرطة وعملها وأقسامها ودورها في المجتمع والية التواصل مع المجتمع وفعالياته لطلاب مدرسة الحنان للصم والبكم بحضور(22) طالب وفي مدرسة الزهراء الأساسية للبنات بحضور (40) طالبة.

 

وقدم النقيب إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة محاضرتين عن السلامة المرورية لطلاب مدرسة الحنان للصم والبكم بحضور (25) طالب وفي مدرسة الزهراء الأساسية للبنات بحضور (55) طالبه وركزت مادة كل محاضرة على الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام.

 

وثمن مدراء هاتين المدارستين المذكورتين الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر