الشرطة تقبض على 3 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله

الشرطة تقبض على 3 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله
تاريخ النشر: 2015/03/29 - 01:18 مساءا

رام الله – ألقت الشرطة اليوم القبض على 3 أشخاص في قضيتين منفصلتين وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه أن تكون مخدرة من نوع القنب المهجن (هايدرو) وأدوات للتعاطي في مدينه رام الله.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  بأن الشرطة تلقت معلومات مفادها وجود مواد مخدرة لدى شخص في منزله في مدينة البيرة، على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات الى المنزل وفقا لمذكرة تفتيش صادرة من النيابة العامة وضبطت بحوزته تبغ مخلوط بمادة القنب المهجن (هايدرو) بلغ وزنها 18.6 غرام كذلك عثرت الشرطة على كيس فارغ يستخدم لتخزين القنب المهجن وأدوات تستخدم للتعاطي.

 

وفي قضية أخرى تلقت شرطة مكافحة المخدرات معلومات مفادها وجود مواد مخدرة بحوزة شخصين من عرب الداخل ويسكنان في منزل في رام الله، وعلى الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات الى المنزل وفقا لمذكرة تفتيش صادرة من النيابة العامة وضبطت بحوزتهما تبغ مخلوط بمادة القنب المهجن (هايدرو) بلغ وزنها 5.6 غرام و أدوات تستخدم للتعاطي.

 

وأكد البيان ان الشرطة ألقت القبض على المشتبه بهم الثلاثة وإحالتهم مع المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاستكمال  الإجراءات القانونية بحقهم أصولا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر