الشرطة تنظم محاضرتين حول السلامة المرورية في جنين

الشرطة تنظم محاضرتين حول السلامة المرورية في جنين
تاريخ النشر: 2015/03/30 - 09:09 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرتين للتوعية الشرطية حول السلامة المرورية لطلاب مدرسة الزبابدة الثانوية للبنين وطالبات مدرسة الزبابدة الثانوية للبنات في محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه قام بإعطاء مادة المحاضرتين النقيب إياد أبو الرب من فرع شرطة المرور في المحافظة بمشاركة (17) طالب من طلاب الصف الخامس في مدرسة الزبابدة الثانوية للبنين وبمشاركة (22) طالبه من طالبات الصف السابع والثامن في مدرسة بنات الزبابدة الثانوية للبنات .
واضاف البيان ان المحاضرتين كانت حول الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام كما تحدث فيهما المحاضر  عن أهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات وعبور الطرق من الأماكن المخصصة لعبور المشاة وأهمية الالتزام بالطرق الصحيحة لعبور الطريق تجنبا لوقوع الحوادث لا قدر الله  وعن مخاطر المركبات غير القانونية والدراجات النارية وحزام الأمان حيث تخلل المحاضرة عرض بعض الصور التوضيحية والرسومات للطلاب والطالبات.
كما وتخلل المحاضرتين تدريب عملي للمشاركين من الطلبة والطالبات في الطريق العام لتطبيق ما تم تقديمه من مادة بصورة عمليه والآلية الصحيحة في عبور الطريق واستخدامه.

وثمن مديري المدرستين الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر