الشرطة ولجنة خدمات مخيم الدهيشة يبحثان سبل التعاون المشترك في بيت لحم

الشرطة ولجنة خدمات مخيم الدهيشة يبحثان سبل التعاون المشترك في بيت لحم
تاريخ النشر: 2015/03/30 - 09:43 صباحا

بيت لحم – بحث ظهر اليوم العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم والسيد مصطفى الصوباني مدير خدمات مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين سبل التعاون المشترك وذلك خلال زيارة لمديرية شرطة محافظة بيت لحم .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم وعدد من الضباط استقبلوا ظهر اليوم في مديرية شرطة بيت لحم السيد مصطفى الصوباني مدير خدمات مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين ، تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز سبل التعاون والعمل المشترك ما بين الشرطة ولجان الخدمات التابعة لمخيمات اللاجئين بمحافظة بيت لحم وتفعيل لدورهم والذي يصب في خدمة المواطن والحفاظ على حقوقه المشروعة قانونياً .

من جهته رحب العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم بالسيد مصطفى مشيداً بالدور الايجابي الذي تلعبه لجنة الخدمات التابعة لمخيم الدهيشة في سبيل حفظ الأمن والأمان وتقدم الخدمات لأبناء المخيم ، مؤكداً على حرص الشرطة بتعزيز التواصل ومد الجسور مع كافة مؤسسات المجتمع في سبيل خدمة المواطن .

وأضاف البيان أن العقيد الشلبي أبدى استعداد الشرطة بتنظيم محاضرات لطلبة المدارس التابعة للمخيم ولأولياء الأمور من قبل ضباط متخصصين بكافة المجالات التي تهم الطلبة والأولياء الأمور في حياتهم اليومية وذلك لتعزيز ثقافة القانون وتجنب وقوعهم في أي خطر قد يمسهم .

من جانبه أشاد الصوباني بالدور الذي تقوم به الشرطة بالحفاظ على الأمن والأمان وتحقيق الاستقرار للمواطن الفلسطيني سواء كان بالمدينة أو بقرى وبلدات المحافظة أو داخل مخيمات المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر