الشرطة تشارك بزراعة الاشجار بمناسبة يوم الارض

الشرطة تشارك بزراعة الاشجار بمناسبة يوم الارض
تاريخ النشر: 2015/03/30 - 10:04 صباحا

محافظات :شارك الشرطة  اليوم بإحياء ذكرى  يوم الارض " من خلال زراعة اشجار الزيتون  و التي نظمت من قبل   وزارة الزراعة و المحافظة ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية والمؤسسات .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة إنه تم المشاركة بإحياء ذكرى يوم الأرض الذي يأتي في الثّلاثين من آذار من كلّ عام ، والذي تعود أحداثه لآذار 1976 بعد أن قامت السّلطات الإسرائيليّة بمصادرة آلاف الدّونمات من الأراضي داخل اراضي 48 وخاصّة في الجليل، على اثر هذا المخطّط قرّرت الجماهير العربيّة بالدّاخل الفلسطينيّ بإعلان الإضراب الشّامل ، و وقوع عدد من الشهداء .
مضيفا البيان  البيان انه تم زراعة اشحار الزيتون في مناطق مهددة  بالمصادرة،   وذلك من اجل تعزيز التمسك بالأرض وبالثوابت الفلسطينية ، و تاتي مشاركة الشرطة بهذه المناسبة انسجاما مع استراتيجيتها في المشاركة بمختلف النشاطات  و الفعاليات الوطنية و الدينية و الاجتماعية ، علاوة على عملها الاساسي في حفظ امن المواطن و صون مقدرات هذا الوطن .
و قد تخلل الفعالية عدد من الكلمات اكدت على اهمية هذه المناسبة التي تنبع من أهمية الأرض ،وان زراعة هذه الارض و اعمارها من شانه ان يعمل  على تعزيز العلاقة بين الإنسان والأرض التي ترمز لمعاني الصمود على هذه الأرض المقدسة، وتبين حرص القيادة الفلسطينية على التمسك بالثوابت الفلسطينية . و هذه الفعالية   هي فرصة لنجدد العهد مع الأرض الطاهرة إلى أن يتم تحقيق طموحات شعبنا بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، و هي مناسبة للتجديد والوفاء لهذه الأرض الطاهرة التي ارتوت بدماء الشهداء .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر