الشرطة تنظم محاضرة توعية في مدرسة البيروني الاساسيه بطوباس

الشرطة تنظم محاضرة توعية في مدرسة البيروني الاساسيه بطوباس
تاريخ النشر: 2015/03/30 - 10:38 صباحا

طوباس – عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول عمل قسم السياحة و الآثار و حماية الأماكن الأثرية لطلاب مدرسة البيروني الاساسيه في محافظة طوباس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة هي استمرارا لسلسلة المحاضرات التي تنظمها شرطة المحافظة ضمن مشروع اعرف بلدك ، وذلك  في سعي منها رفع مستوى الوعي  الثقافي والتراثي لديهم   والتعرف على الاماكن الاثريه والسياحيه بالمحافظة بشكل خاص  وفلسطين عامه حتى يكون هناك تواصل وتمسك بالارض الفلسطينيه من قبل طلابنا .
و قد  تحدث الملازم أول / رائده حبايبه  من فرع السياحة و الآثار لطلبة مدرسة البيروني الاساسيه  ، حول تعزيز الانتماء والتمسك بالتراث الفلسطيني لأنه هو الهوية الفلسطينيه  من ناحية وكذلك دور الشرطة في حماية الموروث التراثي و الحضاري ، و مكافحة سرقة الآثار وتهريبها وتطبيق قوانين السياحة في القطاع السياحي وفي الإشراف على الحركة السياحية وتامين السياح الزائرين إثناء جولاتهم السياحية والدينية .

من جهته اكد المقدم حقوقي محمد عليات مسير  شرطة المحافظة إن هذه المحاضرات جاءت لتعزيز الانتماء لدى طلابنا واطلاعهم على الاماكن الاثريه بفلسطين وهذا المشروع لا يقتصر على طلاب المحافظة بل سيشمل كافة الطلبة والمواطنين الزائرين للمحافظة ، وتعريفهم على مناطق الاغوار الشماليه التي هي جزء لا يتجز من الدولة الفلسطينيه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر