الشرطة تنظم محاضرة توعية حول آفة المخدرات في جنين

تاريخ النشر: 2015/03/30 - 11:14 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية شرطية في مدرسة بنات أم التوت الثانوية للبنات حول آفة المخدرات .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور هذه المحاضرة المساعد أمين أبو الرب من فرع شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة والذي قدم مادة المحاضرة بحضور عدد من المعلمات والكادر الإداري في المدرسة وبمشاركة (75) طالبة.

وتمحور موضوع المحاضرة حول ماهية المخدرات وأنواعها وطرق تعاطيها وتواجدها ووصولها إلى المجتمع من خلال التهريب أو الزراعة أو غير ذلك من طرق .
وأيضا تم التركيز في المحاضرة وبشكل أساسي على الآثار التدميرية والسلبية التي تصيب الفرد والمجتمع جراء التعاطي أولا والاتجار ثانيا والسلوكيات غير المنطقية والعدوانية التي يكتسبها الفرد والتي تنعكس على عائلته وبالتالي على مجتمعه الذي يعيش فيه.

وتخلل المحاضرة تفاعل كبير من قبل الطالبات بطرح الأسئلة والاستفسارات والإجابة عليها كما ثمنت مديرة المدرسة والمشاركات في الحضور الدور الريادي لشرطة المحافظة في بث التوعية والإرشاد اللازمين من اجل ترسيخ امن وأمان المواطن والحفاظ على السلامة العامة.
وأكد العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة على أن هذه المحاضرات  التوعوية والتي يعدها كادر مختص في هذا المجال في شرطة المحافظة لها الدور الأساسي والهام في رفع مستوى الثقافة لدى المجتمع حول هذه الآفات وتبيان الدور الشرطي الحريص على مكافحة هذه الآفة وحماية المجتمع منها  كما أنها هامة في بث الوعي اللازم والتثقيف الذي يجعل المجتمع على درجة عالية من المسؤولية والتعاون في رفض أي أمر دخيل على المجتمع وخارج عن ثقافته وتقاليده ودينه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر