الشرطة تشارك في ندوة حول يوم المهن في جنين

الشرطة تشارك في ندوة حول يوم المهن في جنين
تاريخ النشر: 2015/03/31 - 12:40 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في ندوة حول يوم المهن والذي جرى تنظيمه من قبل مديرية التربية والتعليم في جنين ونظم في قاعة مجلس قروي الجلمة قضاء المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في حضور الندوة الرائد إياد أبو الرب المفوض السياسي لشرطة المحافظة والسيد رئيس مجلس قروي الجلمة إضافة إلى مشاركة عدد من موظفي المؤسسات الحكومية والمدنية في المحافظة والكادر الإداري والتعليمي للمدرسة ومرشدين تربويين من عدد من مدارس المحافظة ومجلس الآباء و عدد من طلاب المرحلة الثانوية في المدرسة .
وخلال الندوة قدم كل موظف من الموظفين ومنها شرطة المحافظة  تعريف بمهنهم والوظيفة التي يقوم بها كل موظف ودوره في خدمة المجتمع .
بدوره تحدث الرائد إياد أبو الرب عن طبيعة العمل الشرطي وهدفه في خدمة المجتمع وتحقيق أمنه وأمانه والية التواصل مع المجتمع وتحقيق مصلحته كما وتطرق إلى طبيعة عمله كضابط شرطة في شرطة المحافظة وعمله كمدير للتفويض السياسي في شرطة المحافظة ودوره في خدمة المجتمع المحلي وكذلك منتسبي شرطة المحافظة.
وهدفت هذه الندوة إلى تعريف الطلاب بالأعمال والمهن المتاحة وطبيعة سوق العمل واستيعابه لهم ولإمكانياتهم ليكون اختيار الطالب وتفرعه الدراسي بعد إنها المرحلة الثانوية مبني على أساس معرفي بما سيخدمه في المستقبل ويحقق طموحه في العمل الوظيفي وتحقيق آماله وخدمة مجتمعه.
وتخلل الندوة تقديم فقرات فنيه من التراث الفلسطيني ونقاش من قبل الطلاب وطرح الأسئلة والاستفسارات على المشاركين في الحضور من الموظفين والإجابة عليهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر