الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر الأجسام المشبوهة والألعاب النارية في نابلس .

تاريخ النشر: 2015/04/01 - 09:51 صباحا

نابلس :- نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول مخاطر الأجسام المشبوهة والألعاب النارية في مدرسة الاتحاد الأساسية للبنين في نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن تنظيم هذه المحاضرة تندرج في أطار برنامج التوعية الأمنية الذي أطلقته الشرطة لتعزيز التوعية الأمنية عند الطلبة وتعريفهم بخطورة الأجسام المشبوهة ومخاطرها على المجتمع بمشاركة 100 طالب .

من  جانبه أكد  مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي، أن الشرطة حريصة كل الحرص على رفع مستوى الوعي الأمني بين الطلبة لتوعيتهم من مخاطر الأجسام المشبوهة وأيضا من السلوكيات والظواهر السلبية في المجتمع.

و ألقى النقيب/ ساهر حجازي مدير إدارة هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة هذه المحاضرة وتناول فيها منظومة متكاملة عن خطر الأجسام المشبوهة بحضور الهيئة التدريسية والمعلمين والطلاب وكان التفاعل جيد جدا من خلال طرح التساؤلات والملاحظات وقدم  مدير المدرسة الشكر والتقدير للشرطة على دورها في تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة لحمايتهم من مخاطر الأجسام المشبوهة وقدم للطلاب النصائح لهم بعدم الاقتراب من الأجسام المشبوهة والاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) عند وجود أو مشاهدة أي جسم مشبوه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر